سياسة الخصوصية والاستخدام


تمثل زيارتكم لموقع بصمات النخبة ( to be ) موافقةً منكم على جميع شروط وأحكام موقع بصمات النخبة ( to be ) الإلكتروني كما أننا نقوم بتحديث سياسة الخصوصية وملفات الارتباط من حين لآخر، ويعد نشره في موقع بصمات النخبة ( to be ) الإلكتروني مُلزم للامتثال به، وعليه فإنه يجب عليكم مراجعته باستمرار للاطلاع على أحدث الإصدارات.

كما ننوه على أن جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب حقوق النشر المعمول بها وبموجب قانون حماية العلامات التجارية.

القانون المنظم:

تخضع هذه الشروط والأحكام ويؤول تفسيرها إلى قوانين المملكة العربية السعودية وأي نزاع ينشأ

بين الأطراف – لا سمح الله – يخضع للاختصاص القضائي لمحاكم المملكة العربية السعودية لفض النزاع.

سياسة الخصوصية:

·        نقوم بجمع المعلومات التي تقدمونها عبر موقع بصمات النخبة ( to be ) الإلكتروني ومن خلال قنوات خدمة عملاء بصمات النخبة ( to be ) ونقوم باستخدام هذه المعلومات بغرض خدمتكم فقط وتوفير أفضل خدمة لكم.

·        تقوم هذه المنصة المستضيفة لمتجر بصمات النخبة ( to be ) بتخزين البيانات الخاصة بك خلف جدار حماية آمن وذلك وفق الشروط والأحكام الخاصة بالمنصة.

·        تعتبر الخصوصية والأمن أقصى الأولويات حيث أننا لن نقوم على الإطلاق بمشاركة أو طباعة أو بيع أو استخدام معلوماتك لغير الغرض المخصص له أو القيام بمشاركة بياناتك.

·        نستخدم مجموعة متنوعة من تقنيات وإجراءات الأمان للمساعدة على حماية معلوماتك الشخصية من الوصول أو الاستخدام أو الكشف غير المصرح به حالما نقوم باستلامها. على سبيل المثال نحن نقوم بتخزين معلوماتك الشخصية على أنظمة كمبيوتر ذات وصول محدود للمصرح لهم بالاطلاع على هذه المعلومات، ويتم تدريب موظفينا على التعامل الآمن مع هذه المعلومات والبيانات وإبقائهم مطلعين على آخر المستجدات التي تتعلق بالإجراءات الأمنية المعمول بها في المملكة العربية السعودية.




خصوصية حسابك:

·        أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية بيانات حسابك وكلمة المرور وتحديد من يصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الموقع الإلكتروني، أو التطبيق الخاص بنا، كما أنك توافق على قبول المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تتم من خلال حسابك أو كلمة المرور الخاصة بك.

·        كما أننا ننوه على أنه إذا كان عمرك أقل من 18 سنة، فلا يجوز لك استخدام خدماتنا إلا بإشراك أحد الوالدين أو ولي الأمر.

·        نحتفظ بالحق في رفض تقديم الخدمة، أو إنهاء الحسابات، أو إزالة أو تعديل المحتوى، أو إلغاء الأوامر وفقا للتقدير الخاص.